Eurotech Training Consultancy Recruitment Fadi Jawad

الإدارة المتكاملة ونطاق العمل وادارة الوقت والجودة والموارد البشرية والتكلفة للمشروع – معتمد عالميا

الإدارة المتكاملة ونطاق العمل وادارة الوقت والجودة والموارد البشرية والتكلفة للمشروع – معتمد عالميا

الإدارة المتكاملة ونطاق العمل وادارة الوقت والجودة والموارد البشرية والتكلفة للمشروع –  معتمد عالميا

أهداف البرنامج :-

إن بيئة عمل اليوم دائمة التغيير تتطلب مداخل جديدة لإدارة المشروعات، والتي أصبحت أداة هامة للتعامل في هذا العصر مع السوق، الموارد، المحددات، الإنكماش والمنافسة العالمية المتزايدة. وكلما أصبح السوق والمنظمات القائمة على المشروعات أكثر ديناميكية، فإن المهارات الإدارية والفنية وحدها تكون غير كافية للتعامل مع تعقيدات المشاريع.

وفي السنوات الأخيرة أصبحت شهادة إحتراف إدارة المشروعات ، واحدة من أكثر الشهادات العالمية فعالية وطلباً في عالم الإحتراف،

وفقا لمعايير إدارة المشاريع، تستمد المعارف والمهارات اللازمة للعاملين في إدارة المشروع من 9 مجالات للمعرفة هي: التكامل والنطاق والوقت والتكلفة والجودة والموارد البشرية ، والاتصالات ، والمخاطر وإدارة المشتريات. هذا البرنامج سيوفر فرصة جيدة للمشاركين لتبادل خبراتهم وتعزيز معرفتهم ومهاراتهم في مجال إدارة المشاريع.

البرنامج موجه الى :-

مدراء المشاريع ومدراء البرامج المشاركين أو الذين سيشاركون في المجالات الهندسية، الإنتاجية، معالجة البيانات، البحث والتطوير، الإنشاءات، التخطيط المؤسسي، التصنيع، المالية، والتسويق، ويعتبر هذا البرنامج ذو أهمية خاصة للإدارة العليا، المدراء، المشرفين في القطاع الحكومي والصناعي المهتمين بإدارة الشركات المشتركة والمشاريع التي يجب تلبية المتطلبات المالية وجدولة وتنفيذ البرامج الزمنية.

محاور البرنامج :-

سوف يتمكن المشاركون من معرفة كافة المعلومات والمهارات المطلوبة لكل مما يلي:

• المفاهيم الجديدة لإدارة المشروعات والصادرة عن معهد الإدارة الأمريكي.

• فهم كافة بنود الدليل المعرفي لإدارة المشروعات والتي تشمل كل مما يلي:

الإدارة المتكاملة، إدارة مجال المشروع، إدارة الوقت، إدارة التكاليف، إدارة الجودة، إدارة الموارد البشرية، إدارة الإتصالات، إدارة المخاطر، إدارة المشتريات والعقود، المسئولية المهنية والإجتماعية.

• فهم طبيعة إختبار إحتراف إدارة المشروعات.

• الدراسة للإختبار.

• تحديد الفجوة “نقاط ضعفك”

• تطوير الثقة بالنفس

تسجل في الدورة

















Need Help? Chat with us